4 نصائح أكيده لتنحيف الفخذين

عام منذ 4 سنوات و 6 شهور 1878
4 نصائح أكيده لتنحيف الفخذين

 
تُعتبر الأفخاذ من المناطق الرئيسية لتراكم السليوليت الذي يصعب التخلص منه، وتتطلب الأفخاذ النحيفة تنسيقاً بين النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية المتواصلة، و لسوء الحظ فإن معظم النساء العربيات لديهن إستعداداً وراثياً لتخزين الدهون حول الوركين والفخذين، لذلك نُقدِّم لكِ أنسب وسيلةٍ لإزالة هذه الدهون، والتمتع بفخذين طويلين ونحيفين .. وإليكِ التفاصيل:
 
- ممارسة تمارين الفخذين:
 
وذلك من خلال ربتهما على شيءٍ قاسٍ، كأن تقفي على جانب الحائط، وتبدئي بالربت وتكرري التمرين نفسهُ على وتيرةٍ بطيئةٍ، لمدة نصف ساعةٍ يومياً على الأقل.
 
بالإضافةِ إلى ممارسةِ الرياضاتِ التي تنشط دورتك الدموية كالمشي أو الركض، فمن خلالها تحرقين الدهون المتراكمة والسعرات الحرارية وتزيلين الشحوم، وخلال الأسبوع الواحد عليكِ الخضوع لهذه التمارين ثلاث مراتٍ، ولمدةٍ لا تقل عن الخمسة والثلاثين دقيقة،  لتحرقي في كل دورةٍ حوالي 400 سعرةٍ حرارية حيث أن منح جسمك الطاقة خلال هذه التمارين يستطيع تخليصكِ من رواسب الدهون.
 
- إتباع الغذاء الصحي المتوازن:
 
حتى لو مارستِ كل هذه التمارين، فهي لن تُجدي نفعاً، إذا لم تترافق مع نظامٍ غذائيٍ صحيٍ مرتكزٍ بالدرجة الأولى على الخضار والفاكهةِ والبروتينات.
 
- تجنب شرب الكافيين:
 
يُعتبر الكافيين أحد المصادر المسببة لتجمع الدهون في الفخذين والردفين، لذا عليكِ تجنب المشروبات التي تحتويها، كالشاي والقهوة والنسكافيه، والمشروبات الغازية.
 
- إرتداء الشورتات المنحفة:
 
بإمكانكِ شراء الشورتات المنحفة من المحلات الرياضية، وإرتداؤها تحت ملابسك، حيث أنَّ هذه الشورتات قادرةٌ على إزالةِ بعض الإنشات من فخذيكِ، إذا واظبتِ على إستعمالها بإستمرار خلال شهرٍ على الأقل.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -