كم مرة يمكنك استعمال أحمر الشفاه؟

عام منذ 4 سنوات و 7 شهور 423
كم مرة يمكنك استعمال أحمر الشفاه؟

 
 
هل فكرت يوما في هذا السؤال، كم مرة يمكنك استعمال أحمر شفاهك المفضل؟ مع ارتفاع اثمان اقلام أحمر الشفاه ذات الجودة العالية، والاستعمال المتكرر يمكن أن تفيدك معرفة الاجابة!
 
فقد قامت مجموعة من موظفي شركة بيرشبوكس بأجراء تجربة لمعرفة متوسط الفترة التي يمكنك بها استعمال قلم تلوين الشفاه قبل أن ينتهي.
 
في البداية، وجدت الفتيات اللاتي شاركن في التجربة بأن متوسط طول اقلام الشفاه كان 55 مليمتر. وتم حساب ذلك، بعد ان قام 10 موظفين بفحص عينات مختلفة من اقلام تلوين الشفاه. وتعتبر هذه النتائج مختلفة بشكل كامل مع نتائج دراسة سابقة.
 
ثم قام الموظفون بحساب عدد الخطوط التي يمكنهم القيام بها باستعمال قلم تلوين شفاه طوله 50 مليمتر. وقد قاموا بذلك باستعمال ورقة كبيرة جدا، ومجموعة من اقلام تلوين الشفاه بظلال مختلفة من شركات مستحضرات تجميل مختلفة.
 
وبعد 1000 خط، قاموا بأخذ المتوسط. هذا وقد تم رسم الخطوط بأشكال ضغط مختلفة. وهذه هي النتائج:
 
يمكن استعمال قلم تلوين الشفاه في المتوسط 293 مرة. وهذا يعني بأنك اذا كنت تقومي باستعمال قلم تلوين الشفاه 3 مرات يوميا، يمكنك استعمال قلم تلوين شفاهك المفضل لمدة 3 شهور كاملة، أو وفقا لمصطلحات خبراء التجميل 'موسم كامل'. مما يعني بأنك تستطيعين تغير لون قلم شفاهك في بداية كل موسم بدون أن تشعري بالحزن على انتهاءه لانك ستجربين لونا جديدا متفقا مع ألوان الموسم الجديد.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -