أفضل الطرق لتبيض الأسنان بالمنزل .

عام منذ 4 سنوات و 9 شهور 5462
أفضل الطرق لتبيض الأسنان بالمنزل .

 
 لا داعي للجوء إلى الطبيب فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها تبييض أسنانك  و أنت في المنزل ، إذا اقتنعت بهذه القاعدة إليك هذه النصائح:

من أفضل المنتجات المبيضة للأسنان الموجودة بكل منزل
أوراق نبات المريمية خير ملمع للأسنان.إذا لم تتوفر لديك فرشاة الأسنان لسبب أو لآخر، تغرغري بالماء بعد الأكل وتخلصي من بقايا الطعام التي تعلق بالأسنان. الفراولة مبيض طبيعي للأسنان إضافة إلى غناها بفيتامين c، فلا تفوتي على نفسك فرصة الاستفادة من مزاياها.
 
افركي أسنانك بلب ثمرة الفراولة، ثم اشطفي أسنانك بالماء. نظفي أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان المناسب مرتين في اليوم على الأقل, إنها الطريقة المثالية لمنع تكون الطبقة الملونة على الأسنان.
 
دلكي أسنانك بقشر الليمون، لأنه مبيض طبيعي للأسنان ويدخل في تكوين كثير من مستحضرات تبييض الأسنان، لكن لا تتركيه على أسنانك بعد التدليك، واشطفيها مباشرة بالماء.و أخيراً تجنبي التدخين لأنه العدو الأول للأسنان، وهو فعال في تحويل الأسنان البيضاء إلى أخرى بلون أصفر مسود.

هناك أيضاً بعض أنواع الفاكهة التي تقوم بدور مبيض فعّال, مثل الفراولة. فمذاقها رائع. قم بهرس بعض قطع الفراولة في وعاء جيداً, و اغسل بها أسنانك, ستجد نتائج مذهلة. 

صودا الخبز, هي أيضاً إحدى الطرق لتبييض الأسنان, و هي ليست أيضاً مكلفة. قم بوضع ملعقتان منها في وعاء صغير و اخلطها مع كمية مناسبة لها من مياه الأكسجين ليكون معجوناً جيداً, ثم اغسل بهذا المعجون أسنانك مثل الطريقة العادية لمدة دقيقتان. و إذا لم يعجبك المذاق أضف معجوناً عادياً, لكن كن حذراً من ابتلاعه.

   إذا تعسر عليك فعل ذلك , فيمكنك شراء منتجات مبيضة للأسنان مثل " معجون الأسنان المبيض, و شرائط تبيض, أو جل مبيض. "  فبهذه الطرق البسيطة يمكنك اظهار ابتسامة مشرقة تجذب الأخرين, و سوف تزيد ايضا من ثقتك بنفسك.
 
فمن الذى لا يريد ابتسامته ان تكون جميلة؟ لقد اصبح تبييض الاسنان شىء متداول جدا هذة الايام. فقم بهذه النصائح لتحصل على افضل اسنان.
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -