كوني جميله من غير مكياج

عام . raeda.w منذ 6 سنوات و 1 شهور 1381 0
كوني جميله من غير مكياج

من المفيد أن تريحي بشرتك كل فترة من مساحيق التجميل حتى لا تجهد من وضع و إزالة المكياج يوميا .. لذلك فى جمالك دوت كوم اليوم سوف نقدم لكم نصائح مفيدة حتى تكوني جميلة بدون مكياج .

1 – حافظي على نظافة وجهك

لا شك أن نظافة الوجة من أهم أسبا الجمال لذلك فيجب عليكي غسل وجهك يوميا ثلاث مرات على الاقل و هذا ما قالة العديد من نجمات هوليوود حيث قالت آشلي غرين انها تغسل وجهها ثلاث مرات يوميا على الأقل  وقالت فينسا هادجنز إنها تحتفظ بمناديل منظفة بالقرب من سريرها حتى تزيل بها المكياج اذا غلبها النعاس و لم تستطع غسل وجهها .
صرحت كيم كارداشيان أنها تشعر بالذنب في كل مرة تنام فيها بدون أن تزيل الماكياج عن وجهها. فلابد أن تغسلى وجهك و تزيلى المكياج قبل الذهاب للنوم .

2 – النوم بشكل كافي

لا بد من النوم على الاقل ثماني ساعات متواصلة يوميا لانها كفيلة بإزالة الهالات السوداء حول العين .

3 – خدود حمراء طبيعيا

مرطب محفوظ في البراد أو كمادة باردة تساعدك في التخلص من الهالات السوداء والانتفاخ حول العين ويمكنك غسل بشرتك بالماء البارد اثناء اليوم أو بعد الاستيقاظ حتى تنعشيها و تجعلينها اكثر نضارة .

4 – اعتني ببشرتك

العناية بالبشرة تبدأ بكلمتين التقشير والترطيب.
تقشير البشرة مرة أو مرتين أسبوعياً يساعدها لتتنفس، ولا تضعي المرطب إلا بعد غسل وجهكِ وإلا ستحصلين على مسام منسدة ورؤوس سوداء وبالتأكيد لا تردين ذلك.

5 – أهمية الماء

شرب الماء مهم لصحتكِ قبل جمالكِ ثماني كؤوس من الماء يومياً كفيلة بتنظيف جسمكِ من السموم وإعادة الانتعاش لبشرتكِ.

6 – واقي الشمس

واقي الشمس من الضروريات للحفاظ على سلامة بشرتكِ من أشعة الشمس الضارة . لا تنسي يديك ورقبتك؛ لأنها تتقدم بالعمر أسرع  فمن الضروري حمايتها بالكريم الواقي.

7 – سرحي شعرك

إحرصى على تسريح شعرك لانة يجعلكي اكثر جمالا , إستبدلي ماكياجك اليومي بأمور طبيعية بسيطة تظهر جمالكِ الطبيعي, مثلاً الإستعانة بمجعد الرموش ستبدو رموشك بشكل أطول وأغمق بدون استخدام المسكارا  واستخدمي مرطب الشفاه بدلا من أحمر الشفاه لن يحمي شفتيك فقط بل سيجعلها تبدو بشكل أجمل أيضاً. بالإضافة إلى أن ممارسة الرياضة البسيطة مثل: المشي، والركض، والسباحة  تنشط دورتكِ الدموية وتعيد النضارة إلى بشرتكِ.
بعد اتباع هذه النصائح الروتينية ستتساءلين لماذا كنت تستخدمين الماكياج في السابق

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -